الاثنين، 23 يناير 2012

22 - 1 - 2012



الجو اليوم بارد جداً !!
إنه منصف الشتاء 
بالحديث عن هذا ,, خلال أيام الثانوية , عندما يحين فصل الشتاء
أقول أشياء لامعنى لها .. مثل أريد أن أدخل بسبات


بذلك الوقت كنت سئ جداً بالتكيف مع فصل الشتاء , لكن الآن
أنا أفضل بالتعامل مع فصل الشتاء البارد ,, قبل عدة أيام قمت بتصوير مشهد
بالنهر .. وقمت بالقفز مباشرة بالنهر


هذا المشهد سوف يظهر بحلقة الأسبوع القادم من  "Saikou no jinsei no owarikata~Ending Planner~"
 (^^) يضحك .. تابعوها من فضلكم ..


بالأمس كنت مع شينين كون , قمنا بالتصوير معاً
طريقتة بالتحدث والحركة لطيف جداً


بدأت أتسائل كيف كنت أبدو حينما كنت أبلغ الـ 18 من العمر ؟


# ياما بااكااا أنا كمان أقول بدخل بسبات ههههههه ^^"
ياااه نهر بالبرد ونعود لايام كود بلو 2 ~ يوووش قامبروا
وياباكا كنت كيوت وجميل وغبي وبرئ لما كنت بعمر 18 ^^"

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق