الثلاثاء، 28 يونيو 2011

Yamapi's Diary 27 - 6 - 2011 ~



كونبيتشــوا !
يبدو بأن هذا الطقس الحار سوف يستمر لبعض الوقت
كيف يقضي الجميع يومــة ؟
أنا أقضي وقتي بمشاهدة الافلام , ولقارءة وصنع البيض المقلي

مر أخرى , لقد تلقيت الكثير من الأسئلة من المينــا (^0^)

شكراً لكم !

سؤال من ساكي - سان 『كونبيتشوا! لقد كام من دواعي سرورس قراءة إضافاتك (*^0^*) , سؤالي هو : سوف أذهب لإختبار أخر أختبار لفريقي قريباً , كيف يدرس يامابي لمثل هذا الإختبار ؟ علمني من فضلك (^0^) 』
كما هو حال الإختبار ~ إنها تنتهي بالإكتئاب قليلاً , ولكن من ناحية أخرى , عندما تنتهي .. الشعور بإنجاز شئ 
والشعور بالراحـة رائع جداً ( يضحك )

قبل أسبوع من الإختبار , أنا سوف تزيد أستعداداتي للمرة الأولى , مع ذلك .. الإستعداد لحظة الآخيرة شئ ممل حقاً في الواقع
لذاً أشعر بأنه من الأفضل أن تعد آسلوب منظم وتدريجي 
ساكي تشاان حاربــي لإختبارك !

سؤال من روبن سان 『أنا سئ جداً في لعبة أصابع التخمين , هل ياماشيتا كون جيد بها ؟』
أنا جيد جداً بها ..

سؤال من آكاميقاني سان 『عندما يكون هناك مشاكل من الصعب حلها , كيف تتغلب عليهم ؟』
بعض النظر عما حدث , سوف أنام كثيراً وأذهب للغناء بالكاروكي , ثم أتوجة للصالة الرياضية لأخرج العرق بها
بعد ذلك , سوف أشعر بالإنتعاش من جديد (^0^)

سؤال من مينامي سان 『ماهي الفترة المفضلة لديك  (^^) ؟』
حالياً فترة الأفلام أو الموسيقى تقريباً , بعدها أود أن انظر بالمسائل المتعلقة بعملي !

سؤال من قورو سان 『سؤال لـ يامابي , كيف تكتب النيكي الخاصة بك ( يومياتة ) ( مثلاً : في الغرفة ... بينما تسير .. إلخ』
ذلك يعتمد على الوضع ~
مثل الآن , أنا في غرفة المعيشة
كما بدأت فجأة بزاوية الإستجواب هذة ~

تلقيت أسئلة من إيكوتا توما أيضاً ...
سوف أجيب عنـه قريباً ( يضحك )


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق