الأربعاء، 29 يونيو 2011



كونبيتشوااا!
اليوم , السؤال من إيكوتا توما من هوكايــدو

「مرحباً , أنا الآن لدي زاويـة الاسئلة أيضاً !! هل سوف توجيب ع سؤالي بشكل صحيح ؟ وأيضاً , هل سوف
 تقرأ هذا الايميل بالتأكيد ؟ سوف تفعل ؟ إذاً ... سوف أسئل .. ماهو لونك المفضل لملابسك الداخليـة ؟ فقط بشكل رجولي كـ يامابي - كون」<< اتوقع قصدة بشكل رجولي يعني جاوب ^^* مثل مانقول خلك قدها 

هذا الشاب يبحث عن المشاكل هنا ( يضحك) >>> توما كون سيبيني اقول لك انا ^_* أسود + أحمر هههههه
بصراحــة لابأس معي بأي لون بالنسبه للملابس الداخليـة 
اممممممم

لكن لو إرتداء إكوتا توما سراويل داخلية صفراء , سوف يكون ذلك فضيعاً (يضحك)

آرجوكـم أعذروا ياماشيتا على قول هذا 
أنا أرتدي سروال داخلي أسود الآن ( يضحك ) << ايكوتا ماقلت لك ؟

ذلك ليس صحيح ... أنا أرتدي بوكسر 
مهما كان ماأرتدي من ملابس داخلية لايهــم ( يضحك)



هناك تعليق واحد :

  1. هههههههههههههههههههههههه
    هبلوا في الولد الا غصب قل لنا لونه
    شوي كوياما وشوي توما ياحلوهم بس وحلو سوالفهم ^.^

    ردحذف